recent
أخبار ساخنة

تعرف على جوجل ادسنس لربح الأف الدولارات شهريا

ماذا يحدث فى جوجل ادسنس خلف الكواليس 

هناك العديد من الأفكار تنبع بشأن ما سيبدو عليه ما يبدو وكأنه في المستقبل وكيف يتغير النظام بدلا من ما هو عليه الآن. أولا، من الواضح أن استهداف الخوارزميات سوف تصبح أفضل وأكثر قوة عندها الآن.

 وقد شوهد هذا بوضوح مع محرك بحث Google نفسه خلال السنوات القليلة الماضية، وينبغي أن يكون مفاجأة لأن هذا يحدث مع AdSense.

 سيظهر المعلنون في النتائج الأكثر ملاءمة وتلك المعلنون الذين يتلاعبون بمحتوياتهم بالسماح للكلمات الرئيسية ذات الدفع العالي قد تكافح للقيام بذلك إلا إذا كان من المناسب في الواقع لمحتواهم.

 شيء آخر لا بد أن يحدث حدوث المزيد من الحماية لمعلقاء AdWords بشأن الاحتيال. تعترف Google بهذه القضية الرئيسية للغاية التي تحتاج إلى معالجة أسرع وقت ممكن ولا شك أنه سيحدث بأسرع وقت ممكن. 

في الوقت الحالي، يمكن لأولئك الذين لديهم مستويات عالية من حركة المرور، يمكن إخفاء عناوين IP بسهولة وزيادة CTR (انقر عبر المعدل). تحرص Google دائما على تحسين منتجاتها وشاهدها من قبل في AdSense. قدمت شركة محرك البحث CPM المستهدف في الموقع، "التسعير الذكي" وحظر المجال، وسوف يكون هناك أي تحسينات تم إضافتها بالفعل بواسطة مواقع مماثلة أخرى.


 أحد هذه الأمثلة هو خيار المعلن أن يكون لديك المزيد من التحكم حيث يتم عرض المحتوى. قد يعني هذا حظر موقعك من عرض العديد من العناوين التي تستضيف لافتات AdSense. 


فكرة أخرى تم تطويرها هي أن Google ستدمج AdSense بأشكال أخرى من وسائل الإعلام مثل الصحف أو التلفزيون وما إلى ذلك.

 في حين أن هذا قد يبدو أكثر على الجانب الخيالي العلمي من الحقائق، لا يوجد أي إشارة إلى أن هذا قد لا يحدث. يمكنك الوصول إلى Google إلى مجموعة دولية من أكثر من 150،000 من المعلنين الذين يختارون اختراق الأسواق دون اتصال في بلدان مختلفة.


 مع شبكة Google القوية من المعلنين، قد يختارون تعيين أو السماح للموزعين دون اتصال بإنشاء تنسيق للإعلان AdWords في المحتوى، في البحث والآن حاليا. يمكن تنفيذ المزيد من الخيارات لناشرو AdSense، مما يسمح لهم بتحديد الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. بينما كانت جوجل مترددة في هذا ليس هناك ما هو مؤشر على أن هذا لن يحدث في المستقبل.

تعرف على جوجل ادسنس لربح الأف الدولارات شهريا


مواصفات واضحة لسياسة التسعير

أيضا، يطالب الكثير من الناس بمواصفات واضحة لسياسة التسعير في AdSense. لم تعطى Google أي إشارة إلى سبب عدم وجود هذه المعلومات العامة ولكن في هذه اللحظة يبدو من غير المرجح أن تكون هذه المعلومات موجودة على Google AdSense. 

ميزة أخرى يمكن أن تجد نفسها في AdSense ستجد أن ناشرو الموقع يروا الروابط التي تولد النقرات على موقع الويب الخاص بها وإنشاء الكلمات الرئيسية التي يصلون إليها هناك. قد ينتهي ذلك إلى أن تكون مشكلة رئيسية يمكن أن تهدد النظام بأكمله لأنه قد يشجع المزيد من المواقع الإلكترونية إلا أن الأرباح تصبح أكثر شفافية. 

قد يجعل الكثير من الناس مواقع AdSense فقط، مصمم فقط لصنع الأرباح من خلال AdSense. في حين أن هذا يحدث بالفعل اليوم، فقد يكون من الغباء من Google وضع هذه الأدوات في أيدي ناشريها.

 ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي قد يحدث هو وسيلة للمستخدمين لإصلاح مشكلاتهم مع إيرادات منخفضة AdSense المتولدة على موقعهم. 

يمكن القيام بذلك من خلال معالج عبر الإنترنت أو شيء مماثل من شأنه أن يقدم اقتراحات لمالكي الموقع بناء على محتوياتهم. 

لكن الكلمات الطنانة الرئيسية في اليوم هي آر إس إس. أصبحت إمكانية إرسال إعلانات مستهدفة مباشرة للمستخدمين دون الحاجة إلى أي ملاحة نيابة عنهم حقيقة واقعة مع RSS. 

وهناك علامات واضحة على أن Google لن تدع مثل هذه الفرصة تمريرة.

 هذا هو ما "التلفزيون التفاعلي" والعناصر المماثلة التي تحاول القيام بها لبعض الوقت الآن. لكن الإنترنت سيكون وسيلة أفضل بكثير لهذا الغرض، لأنه لا توجد وسائل تفاعلية تماما مثل الإنترنت. 

ولكن في النهاية، هذه هي في الغالب تكهنات ونحن ملتزمون بوجود جوجل مفاجأة لنا مع ميزات جديدة لن نفكر قط.


الأسئله الشائعه 


إنشاء حساب جوجل ادسنس
مقدار الربح من جوجل ادسنس
تحميل جوجل ادسنس
أرباح المواقع العربية من ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين
Google AdSense
أهم البلدان بحسب التكلفة لكل ألف ظهور يوتيوب
جوجل أدسنس الصفحة الرئيسية

google-playkhamsatmostaqltradent