recent
أخبار ساخنة

الربح من تعدين البيتكوين في عام 2021 إليك أفضل مواقع تعدين البيتكوين التي ننصح بها

 التعدين إنشاء عملات رقمية، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب عملات البيتكوين دون الحاجة إلى شرائها مباشرة. من الناحية الفنية، التعدين هو عملية التأثير الغاشم. كما ذكرنا، فإنه يتم عن طريق التجربة والخطأ، أي على أساس كل حالة على حدة يتم التحقق من كل حل قابل للتطبيق نظريًا حتى يتم إنشاء الحل الدقيق الفعال.





يتلقى الكمبيوتر الذي نستخدم عليه برنامج التعدين رأس (بيانات) الكتلة التي نريد إغلاقها. تتم إضافة رقم nonce عشوائي مشفر إلى هذه البيانات، ثم يتم حساب التجزئة المزدوجة للكل. إذا كانت تجزئة التشفير أقل من الهدف (الهدف المحسوب على معامل الصعوبة) يتم إرسالها إلى الخادم للموافقة عليها. عند الفشل، يتم زيادة رقم nonce بمقدار واحد ويتم تكرار إجراء الفحص.

يتم تكرار بروتوكول التحقق من الصحة ملايين المرات في الثانية بناءً على عدد MHash في الثانية التي يمكن لبرنامج التعدين الإبلاغ عنها. باختصار، كلما زادت الصعوبة، انخفض الهدف وستكون هناك حاجة لمزيد من المحاولات للعثور على الرقم الصحيح.

لذلك، يتعلق الأمر بالحظ الخالص، لأن التجزئة يمكن أن تصيب الهدف في محاولتها الأولى، وقد تستغرق ساعات؛ لهذا السبب، لا يمكننا حتى تحديد متوسط، والذي سيكون عديم الفائدة عمليًا لأننا قد نكون أكثر حظًا أو غير محظوظين.

لنعد خطوة إلى الوراء لفهم هذه العملية بشكل أفضل.

تخزن أنظمة البيتكوين عملياتها داخل blockchain، حرفيا سلسلة من الكتل، حيث يتم تخزين جميع المعاملات؛ لإضافة كتلة يحتاج الكمبيوتر إلى إغلاقه برمز. من الواضح أن هذا الرمز رياضي، وبالتالي فإن البرنامج ضروري، والذي ينطلق من خلال "التجارب والأخطاء".

الغرض من ذلك هو العثور على مفتاح تشفير يمكنه التحقق من صحة القطعة الجديدة من blockchain.

بمجرد تحديد الرمز باستخدام الخوارزمية الصحيحة، تتم مكافأتك بعدد معين من عملات البيتكوين، بالإضافة إلى رسوم المعاملات، ويتم إضافة الكتلة إلى السلسلة.

تحتوي كل كتلة بعد ذلك على المعاملات لفترة يمكن أن نطلق عليها "x" (في حالة البيتكوين، تشير هذه إلى آخر 10 دقائق)، وبالتالي لا يقوم المُعدِّن بأكثر من التحقق من صحتها لجعلها فعالة: يمكننا تسميتها البحث عن الكنز حيث يفوز أسرع لاعب.

التعدين، كما سنرى بالتفصيل، يجعل الخوادم تستهلك كميات هائلة من الكهرباء، حتى نتمكن من تعريفها كنوع من التعويض عن الوقت والطاقة المستخدمة. في الواقع، تنتقل العديد من الشركات الكبيرة المتخصصة في تعدين البيتكوين إلى أوروبا الشرقية، حيث تكون تكاليف الكهرباء أقل بكثير.

كم يمكن أن تربح من خلال تعدين البيتكوين؟

قامت Bitcoin ببرمجة نظام مكافآت التعدين وفقًا لتقدم هندسي واحد يخفض المدفوعات إلى النصف كل 4 سنوات. من ربح مبدئي قدره 50 BTC لكل عملية إلغاء حظر، ارتفع إلى 25 في عام 2012 و 12.5 في عام 2016.

بناءً على ما سبق، يترتب على ذلك أنه كلما تمت إضافة المزيد من الكتل الجديدة إلى السلسلة، انخفضت قيمة المكافأة المتوقعة. لذلك، أنت بحاجة إلى أجهزة قوية للغاية، ويفضل أن تكون موجودة في المناطق التي تكون فيها الكهرباء رخيصة (مثل هذا الشرط يجعل إيطاليا غير مجدية) لربح المال من التعدين.

لهذا السبب، من الواضح أنهم يزيدون من تركيزات معالجة البيانات، المسماة بمزارع التعدين، وهي مجموعات كبيرة حقيقية من الأجهزة التي يمكن أن تتحد معًا لتحقيق قوى حوسبة هائلة تجعل نشاط عمال المناجم الفرديين الصغار مفيدًا.

كم عدد عملات البيتكوين التي يمكنك ربحها في يوم واحد؟

من الصعب إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال، حيث أن كل شيء يعتمد على قوة التعدين المتاحة. مع خدمات مثل HashFlare، من خلال شراء قوة تعدين تبلغ حوالي 0.5 TH / s (حوالي 80 دولارًا) ، يبلغ الدخل السنوي حوالي 160 دولارًا (أو 0.45 دولارًا في اليوم).

كيفية تعدين البيتكوين

الطريقة الأولى من بين الطرق الثلاث الحالية لتعدين البيتكوين هي الاعتماد على الذات فقط والعمل بشكل مستقل.

ومع ذلك، فهي أيضًا ممارسة محفوفة بالمخاطر وغير مكلفة، لأنه على الرغم من حقيقة أنه يتم إصدار حوالي 12.5 بيتكوين كل 10 دقائق بما يتوافق مع التحقق من صحة الكتلة، إلا أنه من الصحيح أيضًا أن المنافسة عالية جدًا وعديمة الرحمة. في الواقع، وفقًا لسعر الصرف الحالي، فإن 12.5 عملة بيتكوين تتوافق مع أكثر من 100000 يورو، وليس من الصعب تخيل كيف يمكن لمثل هذا المبلغ أن يلفت الانتباه.

إذا أضفنا بعد ذلك تكاليف الأجهزة التي تكون قوية بما يكفي لأداء عمليات التعدين والكهرباء، فإن الخطر الحقيقي يكمن في الخسارة؛ دون احتساب التنافس مع مزارع التعدين، فهو يشبه الذهاب إلى الحرب بدون سلاح.

التعدين بدون أجهزة

لهذه الأسباب تكتسب مجمعات التعدين مكانة متزايدة. هذه مجموعات من عمال المناجم يمكنهم تحقيق قوة حسابية ملحوظة بفضل مجموع المكونات الفردية.

إنه نظام لتعدين عملات البيتكوين بدون أجهزة، وإذا كان مجموعتك كبيرة بما يكفي، يمكنك تحقيق نتائج تنافس تلك الموجودة في مزرعة التعدين. في الواقع، العمل في مجموعة يعني أن الخوارزميات أسهل في الحل وأصغر، مما يجعل العملية أسرع وأكثر ربحية.

 من ناحية أخرى، هناك مشكلتان  للمنافسة على مستوى مزرعة التعدين، من الضروري أن تكون كل آلة قوية للغاية، وقبل كل شيء من حيث بطاقة الرسومات، وهذا قد يتطلب استثمارات في نطاق آلاف اليورو. الجزء الثاني يتعلق بالاهتمام الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار حوض التعدين.

طريقة المكافأة هي معلمة أخرى يجب أخذها في الاعتبار (التناسبية، الدفع لكل سهم، القائمة على النقاط أو PPLNS [الدفع لكل مشاركة N سهم]). تشمل الجوانب الأخرى عمولات التعدين والسحب، وتكرار الدفع والثبات.

التعدين السحابي

الطريقة الثالثة هي طريقة التعدين السحابي، وهي الأسهل في الاستخدام وهي أيضًا سريعة (وحتى في هذه الحالة بدون أي أجهزة).

بينما يتطلب التعدين التقليدي استخدام المعدات الخاصة بك، والتي كما رأينا مكلفة في حد ذاتها وللطاقة التي تتطلبها، يوفر التعدين السحابي نظامًا للتعدين عبر الإنترنت يتكون من تأجير الخوادم من خلال عقود متفاوتة المدة والسرعة.

يمكن الدفع للشركات التي تعرض معداتها "للإيجار" إما بعملة البيتكوين، عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان. الميزة، إلى جانب المدخرات، هي أن مواقع التعدين السحابي تقدم أنواعًا مختلفة من معدل التجزئة، لذلك بالإضافة إلى عملات البيتكوين، من الممكن تعدين العملات المشفرة الأخرى.

وبالتالي، لا يتعين عليك الانتباه إلى فاتورة الكهرباء الخاصة بك أو الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل لأيام أو شراء معدل التجزئة الخاص بك، ولكن من خلال رسوم ثابتة ستحصل على مكافأتك بينما تعمل السحابة من أجلك.

أفضل مواقع التعدين السحابي

حتى في حالة التعدين السحابي، فأنت بحاجة إلى إيلاء بعض الاهتمام عند اختيارك. هناك العديد من حالات الاحتيال، أي الاحتيال، من قبل أولئك الذين يدعون أن لديهم قدرًا معينًا من قوة الكمبيوتر للبيع، ثم يختفون بعد تلقي المدفوعات.

من بين المنصات الأكثر موثوقية واستقرارًا، نوصي بـ Genesis Mind، الذي يسمح لك بالدخول في عقود غير محدودة وعقود لمدة عام واحد بأرباح x11. حل ممتاز آخر هو HashFlare، وهو موقع ويب سهل الاستخدام، ومثالي للمبتدئين ولأولئك الذين يرغبون في البدء في استثمار مبالغ متواضعة، ولكن أيضًا للمستخدمين الأكثر خبرة الذين لا يرغبون في المخاطرة. تبدأ العقود في الواقع من سعر منخفض للغاية، على سبيل المثال حوالي يورو واحد للحصول على قوة حوسبة تبلغ 10Gh / s.

من بين الرواد، يجب علينا ذكر CryptoMiningFarm؛ تتيح لك هذه المنصة أن تكسب على الفور وبشكل ثابت، يكفي إعادة نصف دخلك الشهري إلى التداول (والذي يمكن سحبه كل 30 يومًا) مع استحقاق ستة أشهر. بهذه الطريقة، سترى على الفور عوائد الاستثمار بينما تحصل على دخل منتظم.

أخيرًا، نقترح أيضًا Hashing24، على غرار HashFlare، لأن هذا أيضًا واحد حيث يمكنك الاستثمار في قوة الحوسبة؛ تبدأ العقود من 100Gh مقابل رسوم أقل من 20 يورو. الميزة جيدة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في رؤية عوائد فورية، حيث تتيح المنصة عمليات السحب اليومية.

التعدين المجاني لعملة البيتكوين

 العديد من مواقع الإنترنت التي تتيح لك استخراج عملات البيتكوين مجانًا. من خلال الخدمة المجانية، نعني أن النظام الأساسي لا يتطلب أي نوع من الدفع، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار تكاليف الكهرباء، أو شراء معدل تجزئة أو وحدة معالجة رسومات قوية بما فيه الكفاية، وبالطبع الوقت، والذي على الرغم من أنه غير قابل للقياس الكمي، لا تزال قيمة.

 BitzFree من بين أكثر المواقع موثوقية والتي تبدأ من 20Gh / s من قوة الحوسبة؛ يعد نظام السرعة المتزايد جانبًا مثيرًا للاهتمام، والذي يتم الحصول عليه أيضًا مجانًا من خلال تحويل المكافآت المختلفة التي يتم تلقيها عند كل وصول.

MinerGate هو برنامج يتم تنزيله على جهازك ويستند إلى نظام multiPool. يوفر البرنامج أيضًا محفظة رقمية متكاملة ونظامًا يكتشف تلقائيًا قوة الحوسبة لجهازك؛ يتم اختيار العملة الرقمية الأنسب والأكثر ربحية بناءً على خصائص أجهزتك.

بدون تطلعات الشخصيات المذهلة، يمكنك أيضًا تجربة الصنابير، صنابير تقطر حرفيًا. في الواقع، هذه هي المواقع التي توفر الحد الأدنى من BTC (عادة لا يزيد عن سنت واحد يورو في اليوم) من أجل جعل العملة الرقمية وآلياتها معروفة لأكبر عدد من المستخدمين.

للحصول على أجزاء من أموالك الخاصة، يتعين عليك عادةً حل اختبار captcha البسيط، وبمجرد أن تتراكم الحد الأدنى من المال (في المتوسط ​​حوالي 5000 ساتوشي ، أي 5 سنت يورو) يمكنك تحويله إلى محفظتك الافتراضية.

الأكثر شهرة هو FreeBitcoin، وهو موقع يقدم نوعًا من اليانصيب على أساس كل ساعة ؛ وفقًا للرقم المخصص، يمكنك أن تكسب من 0.00000226 BTC إلى 0.22585089 BTC كحد أقصى. يتم منح الدخل الآخر من خلال انتساب مستخدمين آخرين، وعلى وجه التحديد، يكون مكسبًا بنسبة 50 ٪ على القسط الأساسي، و 25 ٪ مقارنة بالفائدة اليومية.

هل تعدين البيتكوين قانوني؟

في الوقت الحالي لا يوجد تشريع يحظر تعدين البيتكوين (أو غيرها من العملات المشفرة في إيطاليا)، لذلك يمكننا القول أن تعدين البيتكوين قانوني.

شريطة أن يكون لديك قوة التعدين المناسبة، أو الاعتماد على نظام تعدين عبر الإنترنت، فإن محاولة كسب عملات البيتكوين عن طريق التعدين أمر قانوني تمامًا.

google-playkhamsatmostaqltradent